المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرشح يوسف العتيبى يرد علي تصريح الشمالى



اللجنه الاعلاميه ليوسف العتيبي
07-17-2013, 01:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=291247&YearQuarter=20133

تصريح مرشح الدائرة الخامسة ( يوسف عبدالله أبو رقبه العتيبى ) فى جريدة الوطن

بعنوان ( بداية غير مبشرة لتعاون السلطتين )




http://im42.gulfup.com/arRt8.jpg (http://www.gulfup.com/?OJTvZC)

مجلس الأمه
07-18-2013, 04:25 AM
يوسف العتيبي دعا الشمالي إلى الاعتذار: لا صوت يعلو على صوت الشعب


http://i.imgur.com/7arDcNI.jpg


دعا مرشح الدائرة الخامسة يوسف عبدالله العتيبي، وزير المالية مصطفى الشمالي، إلى «بيان مدى صحة التصريحات المنسوبة إليه، والتي قال فيها إن لا صوت يعلو فوق صوت الحكومة».


وقال العتيبي، في حفل استقبال ناخبي «الخامسة» مساء أول من أمس في ديوانه، «إذا كان هذا التصريح صحيحاً، فتلك طامة تنبئ ببداية غير مبشرة للتعاون المأمول بين السلطتين التشريعية والتنفيذية المقبلتين».
وأضاف المرشح العتيبي، «نقول للوزير الشمالي، اعلم جيدا بان لا صوت يعلو على صوت الشعب، وإذا وفقنا الله بنيل شرف تمثيل الأمة فسيكون ردنا عليك في قاعة عبدالله السالم، حيث بيت الشعب».
وأعرب العتيبي، عن أمله في أن يكون هذا الكلام المنسوب للوزير الشمالي غير صحيح، وإذا ثبتت صحته فالشعب الكويتي لن يقبل بأقل من اعتذار حكومي علني، عن تلك الخطيئة والاهانة بحق الكويتيين.

اللجنه الاعلاميه ليوسف العتيبي
07-20-2013, 08:53 PM
http://www.al-heela.com/news.php?action=show&id=922

يوسف العتيبي: إلى متى تظل الخطط التنموية "جعجعة حكومية... بلا طحين"؟!


طالب مرشح الدائرة الخامسة يوسف عبدالله العتيبي رئيس الحكومة القادم باختيار وزراء أكفاء تكنوقراط بعيدا عن المحاصصة الفئوية والطائفية التي أدخلت البلاد والعباد في أتون أزمات سياسية واقتصادية عدة على مدى السنوات الماضية، خصوصا وأن الكويت قادمة بإذن الله على عهد تنموي جديد تزهو فيه المشاريع العملاقة التي يترقبها المواطنون في مختلف المجالات والنواحي الاسكانية والصحية وغيرها؛

وقال العتيبي في تصريح صحافي:" لتعلم وتعي الحكومة القادمة أنه لا سبيل أمامها سوى النجاح، بعد سنوات سادها التخبط الاداري والتنفيذي على صعيد ما يُسمى بخطة التنمية التي سمع المواطنون عن رصد ما قيمته 37 مليار دينار لها من دون أن يعرف الشعب ماذا أُنجز من تلك الخطة وما الذي تم انفاقه عليها وأين ذهبت المليارات ال 37؟!.

وأبدى المرشح العتيبي استغرابه الشديد من لغة الارقام المليارية الضخمة التي دأبت الحكومة على الحديث بها في الآونة الاخيرة، بشكل يشي بكثير من القلق الشعبي على أموال الشعب وثروته، فمن الخطة المليارية التنموية المذكورة وربما المقبورة التي لا يعرف المواطنون عنها شيئا وانتهاء بمنحة المليارات الأربع لمصر، بدا أن حديث الملايين قد خفت، وهو الامر الذي يعزز الريبة والشك المبررين في نفوس المواطنين على مستقبل بلدهم وأجياله القادمة، مما يستوجب في المقابل نهجا حكوميا جديدا يقوم على الشفافية وإعلان حقيقة الارقام المرصودة لتنمية الكويت.

وشدد العتيبي على تفاؤله بالمرحلة القادمة في تاريخ البلاد، إذا ما تدراكت الحكومة القادمة أخطاء سابقاتها، وتم تعزيز طاقمها الوزاري بأشخاص متخصصين على قدر عال من الكفاءة ويدركون جيدا حجم الاستحقاقات الوطنية خلال الفترة القادمة.

ونوه العتيبي بضرورة "أن تتقدم الحكومة ببرنامج عمل واقعي وجاد إلى مجلس الامة المقبل، يتضمن هذا البرنامج الفترة الزمنية اللازمة لانجاز كل مشروع تنموي وحجم الكلفة الفعلية ، حتى لا يجد الشعب وممثليه امام خطة وهمية اخرى كتلك التي خصصت لها مبلغ 37 مليار دينار، من دون أن يرى المواطنون أي تنمية باستثناء جعجعة حكومية بلا طحين".

اللجنه الاعلاميه ليوسف العتيبي
07-21-2013, 12:37 AM
يوسف العتيبي: الناخبون سيردون على شراء الأصوات في يوم الاقتراع

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=292024&YearQuarter=20133

http://im39.gulfup.com/wP23D.png (http://www.gulfup.com/?Tx4zzH)

اللجنه الاعلاميه ليوسف العتيبي
07-22-2013, 12:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://im34.gulfup.com/Hxh92.jpg (http://www.gulfup.com/?3pyuz5)