المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا لك يا ابن الرجال

معشي
03-25-2012, 02:56 AM
في البدايه اتشرف في المشاركه في منتدانا منتدى القبيله واشكر القائمين عليه الف شكر في الحقيقه انا من المتابعين للمنتدى دايم بس لست مشاركا فيه وفي الحقيقه سبب المشاركه ودي اوصل رسالة شكر لشخص شهم من قبيلة وايله في السعوديه اسمه حمد صالح رتيمه الوايلي والقصه لقد تعرضت لحادث ونا راجع الكويت من الامارات على طريق قطر حرض وكان عيالي معي وكان الوقت بعد منتصف اليل وكانت زوجتي مصابه بكسر في الساق و انا مصاب بجروح وكانت السياره فيها حريق ولا كنت اقدر اطلع من السياره وقام جزاه الله خير بخراجنا من السياره وكان معاه شخص تاني و حطونا في سيارتهم وخذونا الى مستشفى في الهفوف وتم اسعافنا وجلس ابن الاجواد معى اطفالي لين صحيت من البنج حوالي الساعه ثمان الصبح ودخل علي وسلم علي وهناني بسلامه وجايب عيالي وطمني عليهم وقال تراني طلعت من سيارك شنطة ذهب زوجتك من السياره وجوزاتكم وجلس معي لين جاوني اخواني وشكرته وعطاني رقم تلفونه واسمه لاكن معى الاسف تلفونه كل ماكلمت يكون مقفل وصار لي ثلاثة اشهر ونا احاول احصل عليه وماتمكنت من ذالك ودي اشكره وازوره واكرمه ابن الحلال على ماقدمه لي من مساعده واذروني على الاطالهشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .