المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزواج من الأعاقة

الداون
07-16-2010, 07:57 AM
مرحبا شباب .

السموحه ياخوكم تاخرت طولت عليكم لاني كنت مسافر الرياض احضر زواج وتوني راد ولله الحمد .

شباب الموضوع اليوم عن زواج الاعاقة :

صراحه شباب من فتره افكر بلموضوع ليش الطرفين يفكر للكاملين يعني مثلا ليش الشاب مايتزوج ( الكفيفه او الصماء او الطرماء او التي على العربانه ) شنو السبب وليش الخوف من هاذا الزواج والعكس ؟

بصراحه حسب مانقرأ في الصحف او المواقع بانه الطلاق منتشر بقوة وخاصتا من الاعمار 21 الى الاعلى وهاكذا وهم اصحاء .

وهل الزواج من المعاق او المعاقه ياثر على الحيات الزوجيه بشيئ وهل الاصحاء مستقرين وافضل من المعاقين ؟

وبهاذي المناسبة ارجو من الاخوة الافاضل المشايخ و اهل الخير يسعون بتشكيل للجنه تراعي وتقوم بمهمة الزواج المعاقين حتى ان شالله يرزقهم بذريه من الابناء والبنات يفرحون بهم ويسعدونهم بحياتهم .

لانه موصحيح المعاق او المعاقه ينحرمون من الزواج مادام الزواج لاياثر عليهم بصحتهم لاسمح الله بشيئ .

يارب ترزق لكل معاق او معاقه ببيت الزوجيه تسعدهم بحياتهم اللهم امين .

الكيكة
07-16-2010, 12:25 PM
شكرا لك اخ الداون على أحساسك المرهف وشعورك بهؤلاء الناس دليل على رحمه قلبك

لكن للأسف الزواج بالخليج وخاصه بالكويت له شروط معقده ، أغلب الشباب بهذا الوقت يفكر بالزواج من جميله وموظفه

أما البنت تفكر بالزواج من صاحب الشهادة والمركز ،،، أنا أعتقد أن لايصلح لزواج المعاق الا المعاااق مثله

حتى يكووون بينهم تكافئ وانسجااام ولكي يشعر كل واحد منهم بمعاناة الآخر ويتم التوافق والا ستكووون الحياة صعبه

لكن أعتقد أن المرأة ممكن تتحمل اعاقه الرجل لكن الرجل نادرا ما يصبر على اعاقه زوجته

شكرا لك على الموضووووووووووع

مارلين مونرو
07-30-2010, 08:48 AM
.,

وي من صجك انت الحين الرياجيل يتشرطون ع الصااحيه العاقله الي مافيها شي

ولا بعد تكون جميله وكل شي فيها زين وماتعجبه ويخون هالزود معاقه استغفر الله ..مايعجبهم الا التراب بعض الرياجيل ..,

انا معا اختي كيكه المعاقين الافضل انهم يزوجونهم بعض علشان ينسجمون ويكونون مرتاحين

وبعدين وينهم هالرياجيل مايردون فالحين بس بقسم المسابقات والترفيه والشعر لوول..

الكيكة
07-30-2010, 08:54 AM
ههههههههههههههههاي والله ضحكتيني يامرلين صراحه لأبعد الحدوووود

الكيكة
07-30-2010, 09:15 AM
المعاقين عندهم قلوب ومشاااعر ياليت عندنا نصها الله يرزقهم ويعوضهم بالآخره بأفضل والآخره خير وأبقى ،،،