المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : █◄ أغرب 6 وفيات بالعالم ►█

سيف الأسلام
05-18-2010, 11:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مساء الهدوء ,, الممزوج بشي من الحب والمفعم بقدر كبير من الأحترام .

تصفحة موسوعة جينيس وشدتني هالمعلومات الغريبة فنقلتها لكم .

اغرب 6 حالات وفاة في التاريخ

1-في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء, فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى,,

2-غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ! ,,

3-بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً !!,,

4-في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !! ,,

5-تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !! ,,

6-كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة ..

تقديري لكــ ولروحكــ العذبة

الكيكة
05-18-2010, 12:08 PM
تعددت الأسباب والموت وااااحد

شكرا سيف على الموضوع يعور القلب صراحه يارب ابعد عنا الموت الفجأه وعن جميع المسلمييين

سيف الأسلام
05-18-2010, 12:24 PM
هلا وسهلا

نور متصفحي بروعة مروركــ

تقديري

نواف الشيباني
05-19-2010, 02:36 AM
سبحان الله وبحمده ولا أله ألا الله ويالله حسن الخاتمه لي ولكم ... تقبل مروري ,,,,

سيف الأسلام
05-19-2010, 01:09 PM
أهلين نوواف

مشكور ع المرور

والله يحسن خاتمة كل مسلم

الجود
05-21-2010, 12:46 AM
موضوووووع رائع ومعلومات اول مرة اقرأها واللة يحسن خاتمتنا جميعا
يعطيك العافية ولاهنت

سيف الأسلام
05-21-2010, 12:59 AM
هلا فيك

تقديري

ابراهيم الرويس
05-29-2010, 06:52 AM
مشكور على الموضوع

يالله حسن الخاتمه

ليل السهارى
05-29-2010, 05:21 PM
موت البشر واحد وانا ....

موتى آلآف ..
عونه الله وش انا عايشن له ؟

الف شكرا ً سيف على الموضوع الرائع

سيف الأسلام
05-29-2010, 11:49 PM
مشكورين ع المرور

يسلمووو حبايبي

محمد الدلبحي
06-04-2010, 10:49 PM
لا هنت اخووي سيف الاسلام على الموضوع
والموت حق

سيف الأسلام
06-05-2010, 08:44 AM
هلابكـــ . . .

عتيبي و أفتخر
06-09-2010, 10:25 PM
والله ما ندري هالأحداث حقيقة أم خيال , إذا علمنا أن موسوعة غينيس هي للأرقام القياسية و ركز على كلمة أرقام وعندي في المكتبة نسخة لكتاب الموسوعة الطبعة الأخيرة للغة العربية و لها موقع رسمي على الإنترنت و غرض الموسوعة ترفيهي و ليس لها علاقة بنقل غرائب الأحداث المُؤسفة و خاصة الوفيات

على كلٍ أحسن موتة هي الموتة الرابعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شرها لاحقه لاحقه ............. يا قرده يوم خذاها

سيف الأسلام
06-11-2010, 06:47 PM
ياحبكــ للفلســـفــه الزايدهـــ . . .

مشكور ع المـــرور .

عتيبي و أفتخر
06-11-2010, 09:05 PM
ياحبكــ للفلســـفــه الزايدهـــ . . .

مشكور ع المـــرور .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه نشبة أنا ما تمشي عندي سوالف حمارة القايلة و وحش الفنطاس

أخ عزيز و غالي سيف الإسلام و مواضيعك و مشاركاتك ممتعة و ناطر جديدك يابو الإنفتاح بين الجنسين .

سيف الأسلام
06-11-2010, 09:51 PM
هههههههههاااااااااااااي

يسلموووو ياقلبي بس من جد أنت تحب الفلسفــــه ...

وأنا أبدلكـــ نفس الشعوور لب روحكــــ .

تقديري لفلسفتكـــ .