المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يفكر بهالطريقه

الكيكة
04-02-2010, 10:07 AM
السلام عليكم عندي قصه روعه قريتها وودي تقرونها علشان تعرفون ان في ناس حساسه معدنها طيب ، تفكيرها راااقي ورائع ، كان في شاب اسمه خالد جالس مع خاله يوم الجمعه ، يعيشون في جده ، قاله خاله اشرايك نروح اليوم ونصلي الجمعه في الحرم ، وافق خالد وقاله خلاص راح نروح على سيارتي وفعلا راحوا ، وفي الطريق لاحظ خالد وهو يسووق السياره أن هناك ومسجد قديييييم متحطم نصه وعلى مكان مرتفع من الأرض ، والغريب أن في سياره تقف عند هذا المسجد القديييم المحطم ، وصل هو وخاله عند الحرم وصلوا الجمعه ، قرروا انهم يردون لجده قبل صلاة العصر ، وفي طريقهم للعودة ، لاحظ خالد ان السياره الي كانت موجوده عند المسجد ما زالت موجوده ، فاستغرب وقرر انه يدخل ويشوف ، شالسالفه ، طبعا الخال عارض في البدايه لكنه وافق بسس ألحاح خالد ، انزلوا عند المسجد والا بصوووت بقمه الروعه يقرأ القرآن ، دخلوا المسجد فوجدوا شاب يجلس في زاويه من زوايا المسجد يقرأ بكل خشوووع ، لدرجه انه لم يسمع تحيه السلام ولم يرد عليها ، وقف خالد مع خاله باستغراب ينظران الي هذا الشاب الذي لم يشعر بحضورهم ، ثم رفع رأسه ونظر اليهما ، فقال الشاب الأول ممكن نصلي معاك العصر في هذا المسجد ، ابتسم الشاب والتفت وراه وقال (( افرحوا بنصييير جماعه )) تلفت خالد فلم يجد بالمسجد غيره هو وخاله مستغرب هو يكلم منو ؟ ثم صلوا العصر ، وبعد الصلاه ذهب الخال وجلس في السياره ، بقى الشاب مع خالد ، وقاله ممكن اسألك سؤال محيرني شغلني حتى في صلاتي . الشاب : تفضل خالد : انت كنت تكلم منو لما قلت افرحوا صرنا جماعه ؟ الشاب : كنت أكلم الملائكه . انا راح أقولك قصتي ، من أول ماتوفى أبوي الله يرحمه وانا أحب المساجد المهجوره وابحث عنها في مكان ، علشان أدخل واقرأ القرآن فيها وأصلي فيها هذي المساجد انهجرت وتحطمت وكان يذكر فيها اسم الله تعالى ، توقع اشكثر هذي الطوف مشتاقه لصوت المصلييين وهم يقولون آمييييين ، واشكثر الملائكه احزنت لأن المكان ماعاد يقرأ فيه القرآن ، فأصبحت أنا أبحث عن هذي المساجد لأكون ونيس للملائكه ، راجيا من الله تعالى أنه يؤنس والدي في قبره ... فتعجب خالد من هذا الشاب النادر صاحب التفكييير العميييق سبحاااانك يارب منو من الشباب يفكر بهالطريقه ؟ يروح للمساجد يملأها تلاوه وخشوووع وذكر وشكرا لكم

فهد الجبري
04-02-2010, 11:03 AM
مشكوره

والله يجزاتس خير

ولا هنتي

منصور سعد
04-02-2010, 11:10 AM
يعطيك العافيه على الروعه

استمتعت في قرائتها

جزيتي خيرا

الكيكة
04-02-2010, 02:19 PM
تسلموووووووووووون وكلكم ذوووووق اذا اعجبتكم فهذا دليييل على ذوقكم الراقي

بنت العوازم
04-03-2010, 02:33 AM
يعطيج العافيه ولاهنتي

تقبلي مروري

MNahiY
04-03-2010, 05:42 AM
احم احم

لا إله إلا الله

سبحان الله !!

والله شي مؤثر جداً !!

أُناس لا يعرفون عتبة المسجد و آخرين يبحثون عن المساجد لـ يعلو إسم الله فيها !!

قصهـ أقل ما يقال عنها معبرهـ مؤثرهـ !!

بارك الله فيج أختي الكيكيهـ و لا تحرمينا من هـ المواضيع الرائعهـ

فـ فيها والله الفائدهـ الكثيرهـ !!

نفع الله بج و جزاج الجنهـ !!

الكيكة
04-03-2010, 06:24 PM
جزاك الله خييير يا منااااحي أ كثر رد فرحني من أول ما عرفت هالمنتدى تسلم وبارك الله فييييك ويوفقك بكل أموووورك يااااارب

بنت عتيبة
04-05-2010, 04:09 PM
الله يعطيج العافية يالكيكة على القصة المؤثره
عساني اشوف عيالي مثل هالشاب

الكيكة
04-05-2010, 04:46 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييين يارب وتفرحين بأخلاقهم وتفتخرين فيهم يارب مشكووووره على المرور والمشاركه

الكيكة
06-23-2010, 02:21 AM
ياليت كلنا عندنا هذا العمق وكل هذا التقرب لله تعالى

سيف الأسلام
06-23-2010, 10:59 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو

الشاعر بدر المقاطي
06-23-2010, 03:48 PM
موضوع طيب ونادر تحصل من هذا النوع من الشباب خص وقت كثرت فيه الفتن وغقلة الحياه وانتشار اللهو وغياب الوازع الديني ولكن امة محمد فيها خير حتى قيام الساعه الله لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

الكيكة
06-25-2010, 02:32 AM
آميييين يارب العالميييين شكرا لك على تواجدك الطيب