المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتـــــــاة عتيبــــية تنخى قبيلتها لتصويت (فارس الصحراء)

مهــــرة 29 عتيبــــه
05-13-2008, 02:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً وبعد ...

أنا أحدى بنات هذه القبيلة العريقة قبيلة عتيبه الهيلا ،، ولي الفخر بقبيلتي ماحييت ..

عالعموم ماراح أطول بالمقدمة بس الموضوع إني محتاجة لفزعتكم مو لمصلحتي الشخصية لكن لمصلحة القبيلة بشكل عام الصغير فيها قبل الكبير الشايب قبل العجيز ، المهم إن الموضوع كبير كبير بدرجة ماتوصف،

مثل ما أنتو عارفين كرامة عتيبة ومجدها وتاريخها لا يمكن يمحيه أو يهزه برنامج أو قناة أو غيره مما ظهر حديثاً ، أو أنا غلطانه ؟؟؟!!!

بداية في برنامج شاعر المليون كان ظلم صرح وواضح وبجح لولدنا الحر النداوي وكانت الأسباب وهمية وما فيها من الصحة ذرة ، لكن موضوع عدى وراح وتكررت الحركة في النسخة الثانية مع اللي مثلونا في المسابقة ، قلنا مايهم البرنامج حط دوبه ودوبنا ، لكن إن الأمر يستمر والمرض يتفشى في كل القنوات والبرامج هذي اللي ماراح نقبلها ،، وسبب دخولي وطلبي للفزعه منكم هو أنه احتمى الوطيس ضد القبيلة والسبب الأول والرئيسي هو الغيرة بيقول الكثير الغيرة من إيش ؟؟ أشياء كثره أنا ماكتبت علشان أعرف بقبيلة أشهر من نار على علم بالعلوم الطيبة والشهامة وغيره وغيره ..

نرجع لمحور حديثنا وموضوعي اللي أتمنى من قبيلتي العد الرهاوي الوقوف بجنبي لأني نخيتهم وهم خيرهم مايوقف للغريب فما بالكم باللي من لحمهم ودمهم ....

سبب كتابتي وموضوعه اللي هو

فارس الصحراء : وليد بن خالد الغربي العتيبي

إحتمال البعض منكم ماتابع البرنامج راح أشرح لكم اللي أشوف أنه راح يشد همتكم ويقوي عزيمتكم :

انطلق قبل ما يقارب الشهر والنصف برنامج في قناة الصحراء وهو برنامج فارس الصحراء وكان من القبائل المشاركة عتيبه الهيلا ممثلة في وليد العتيبي ف29 ، وقبيلة القحطاني والعجمي والبقمي والمري وهذيل وغيرهم من قبائل شبه الجزيرة، لكن اللي أثبت جدارته واستحقاقه للقب هو ولدنا الشقردي البرواردي الفارس الذيب الرجل : وليد العتيبي لكن مثل ما ا،تم عارفين للنجاح أعداء ، واللي تسببوا في خروجه في دائرة الخطر هذا الأسبوع بالرغم من إن اللجنة راضية عنه بفضل ربي لكن على حد قولهم خذله التصويت ، وبصراحة على قد ماضحكة حزنت من سذاجتهم أيعقل إن قبيلة عتيبه اللي خلقهم الله نص العرب مثل ماقال أخونا الشاعر نايف صقر : الله خلق نصف العرب عتبان ، وهل يعقل إن عتيبه تخذل ولدها وماتصوت له ، اللي خلاها تخلف الهقاوي في شاعر المليون ما أتوقع إنها ماراح تخلفها في هالموقف وحنا أهل المواقف العسيره قبل اليسيره ، والله إني أحكي من جمرة وحرقه، وأحس أفكاري متشتته ومتلخبطه لأن الوقت ضيق وساعة الحسم حانت ياعتيبه ، وعندي أمل في ربي ثم فيكم قولوا تم قولوها ياشيوخ القبيلة ويارجال أعمالها وبناتها وشبابها ، راح أقولكم ايش المطلوب :

اليوم الثلاثاء أوكي ، والتصويت ينتهي يوم الإربعاء الساعه 7 مساء والحفل يوم الخميس الساعة 10 مساءً ،

فالمطلوب من كل من ينتهي إسمه بالعتيبي صغير وكبير عنده حمية عنده غيره على قبيلته يصوت لوليد والأفضل يكون من شرائح موبايلي على رقم موبايلي 6564 يرسل رساله يكتب فيها حرف ف29 مابينهم لا مسافه ولا شئ ، والسبب وراء اختياري لشبكة موبايلي لأن الاتصالات السعودية كانت السبب في قلة نسب شبابنا لأنها تحجب عنهم التصويت ، والدليل إني في اليوم أصوت من ال STC اللي هي شبكة الاتصالات السعودية مابين 400 إلى 500 صوت هذا وأنا وحده من مليار واحد ووحده سواءً عتيبي أو من القبائل اللي تحق الحق وشافت شهامة فارسنا وليد العتيبي ، واللي يجلط القلب ويموت من القهر نتيجة تصويت وليد آخر شئ هل يعقل إن العد الرهاوي تكون نتيجة وقفتهم وتصويتهم 4.05 % وولد هذيل وغيره نسبهم 24.23 % وأكثر وأقل ..

ياناس ياربعي ياعزوتي اللي يسعدكم لازم نوقف الحاقدين عند حدهم إلا عتيبه ،،

تكفووووووووووون وما أتوقع إن بينا ترجي لأن عزنا من عز بعض لكن بضطر أترجى وأتوسل للعلي القدير ينصر وليد ويفوز بلقب فارس الصحراء ، بإذن الكريم الحي القيوم ،

نسيت أقولكم بالإضافه لشريحة الSTC والتصويت منها لكن بمعدل 200 صوت في اليوم لكن شريحة موبايلي كثفت التصويت منها ومازلت ، وبنشوف آخرتها معهم ، سواء القناة نفسها أو شركة الاتصالات لأن وليد العتيبي ماقصر رفع الرأس الله يرفع راسه ، ورايته بيضاء ، وبرضوا عتيبه الهيلا ماقصرت في التصويت لكن يمكن ماركزت على مسألة الاتصالات ..

والعشم في ربي ثم في القائمين على البرنامج إنهم يراعون ربي في التقييم ( ولا نشكك في نزاهة اللجنة ولهم الشكر والتقدير ) وعلى رأسهم المدرب حمد الصبحان الله يبيض وجهك ، لكن نتمنى إن التصويت يأخذ مجراه الطبيعي ولو تم هذا الشئ أنا متأكد إن وليد بيكون أعلى نسبة لأنه من العد الرهاوي مخلفة الهقاوي ، قبيلة عتيبه الهيلا مرجحة الموازين ، اللي خلوا من نفود السر ديره في يوم وليله وإلا نسيتوا مجدنا وتاريخنا ، حنا راعين الأوله ، ..

أخيراً أتمنى الكل فهم وعرف مقصدي ، من حر ما فيني ودي أصرخ بأعلى الصوت وأدخل بيت كل عتيبي وأشرح له إن الوضع مزري ويتعب نفسياً ،، أجل ولدنا وربي ما أقولها لأني عتيبيه وحمية بس لا والله بس الكل يشهد له والدليل شوفوا شات القناة كل القبائل ترشحه وتشيد فيه ، ولد أفضل واحد إن جيت للكشته هو اللي حطب وشرا الذبيحة وطبخها والقهاوي هو اللي يصلحها ويصبها وإن جيت للخيل فهو خيال وفارس والرماية يرمي ويصيب الهدف وعلومه غانمه وكامل والكامل وجه الكريم ..

ربعي ياعتيبه ربعي ياعتيبه رسالة من وليد لكم لما إنصدم من نسبته :

همي عتيبه ليا قاموا سوا
قام قومٍ ولا حني للذل روس ..

ياعتيبة في شبه الجزيرة ، ياعتيبة الكويت ، ياعتيبة العراق ، ياعتيبة الأردن ، تكفون شدوا الهمه ..

العذر والسموحة بس عندي مرض حمى الحمية .. وغيره أخوي وليد يستاهل ..

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..

على فكره تصويت وليد نلاحظ إنو ينزل كل مازاد التصويت إيش السبب ,
ياترى صوت أكثر تنزل النسبة أكثر !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياناس شوفوا حل يا أنا يا خسارة وليد !!!

عبيدغازي العتيبي
05-13-2008, 02:50 PM
انتي تنصحينا بعدم المشاركه بالبرامج ولاتبينا نصوت وضحي الصورة
واضن كل القنوات العن من الثانيه تضحك علي البدو وشواربهم ويبشر وليد وانتي
المفروض طلبتي الفزعه مقلتي ان هاذي القنوات الدجاله والاالا عالعموم مراح نقصر
وشكـــــــــــرااا

مهــــرة 29 عتيبــــه
05-13-2008, 03:21 PM
الله لا يخلينا .. والله اللي لي عزوة..

الوقت ماباقي وقت بس حبيت أعرف أنت متابع البرنامج وشايف الظلم ؟؟؟

عالعموم ابي فزعة من أهل الكويت تبرد الخاطر الله لا يهينك ..

لا خلى ولا عدم أخوي عبيد ...

عــمـــر
05-13-2008, 04:45 PM
والله اني ماتابع البرنامج :) بس اسمع عنه بالنت

لاكن ابشري وفاله طيب ان شاء الله

وسواء برنامج او غيره دام ابن عتيبه بحاجة ابناء عمه .. محد بيخليه

واذا كانت الدعوه علشان اسم القبيله فـ هي اكبر من الدول وليس من البرامج فقط

ولاكن يبشر بالسعد

الحمر المطيري
05-13-2008, 07:30 PM
يامهره

والله لاعتيبه ولا غيرهم يطلع من برنامج المليون كسبان

ماطلع منها غير نشوى الرويني ومعديها للبرنامج بالملايين وخلتكم وراحت

وانتم اتفازعون على بعضكم مثل االلي يفزع على راية الاسلام ؟

وعتيبه ماهي بحاجت البريق((حديده عليها طعت خام))

وانتم روسكم مرفوعه بليا شاعر المليون

والله من شفت دشاديش الاماراتيين وارقابهم طالعه تقول رقبة حاشي وانا غاسل ايدي منهم

يامهره انا اقول لو اتبرعين لاطفال افريقيا بدال الرسايل اللي ترسلينها لشاعر المليون وتنقذين حياة طفل واحد والله خير لك من الدنيا

يامهره اطفال يموتون بسبب الجوع والوجبه سعرها 15 فلس ؟!!

15 فلس مايلقاها الطفل يموت بسببها وحنى نحذف ميه ميتين ثلاث ميت دينار ؟

,,

والله قبل كنت ابفزع لج وانا احسب الامر كبير

والمره عندنا ماتصيح الا في شي يوجبنا على التحرك مهما حصل

مدام هذي سالفتج اجل ((تلغفج))

لاتزعلين مني

الامر بينكم ياعتيبه مالي دعوه

سلام عليكم

واحــ 1 ــــد
05-13-2008, 09:13 PM
الله يعيك العافية على الموضوع

ووليـــــــــــــد يستاهل شاعر وفارس

و الله يوفقه

تقبلي مروري هنااااااااااااا

روقي1
05-13-2008, 10:11 PM
ابشري بالفزعه والتصويت دبل دبل الي اخر حلقه بس متى اخر حلقه وكم رقم التصويت بسرعه ردووو؟

مهــــرة 29 عتيبــــه
05-14-2008, 12:31 AM
شاكره مرور الجميع ولا هنتوا ....

والشكر والعرفان لعيال عمي عيال عتيبه الهيلا..

وبالنسبة للبرنامج يا أخوي عمر والروقي :
1- ينقل على قناة الصحراء وحفل البرايم يوم الخميس الساعه 10 مساءً ..
2- يوميات فارس الصحراء تعرض كل يوم الساعه 10 مساءً وتعاد الساعه 1 صباحاً و4 عصراً..

ووليد هذا الأسبوع في دائرة الخطر (النومنيه)..ولازم نكثف التصويت اليوم وبكرة لأن التصويت يتوقف بكره الساعه7 مساءً ويبدأ يوم الخميس يعني إحتمى الوطيس وساعة الحسم قربت !!

وإحنا عندنا بالسعودية حجبوا التصويت عن وليد من شركة الاتصالات السعودية ومالنا غير موبايلي ، لكن وقفتنا صف واحد ياعتيبه في كل مكان راح تقهرهم وترفع نسبته ،تخيلوا إنها أقل نسبه وكل يوم جالسه تقل أكثر وأكثر
لازم نضمن رجعته هذا الأسبوع علشان الاسبوع الجاي نوريهم شغل الله ونتفادى مكر الماكرين وحقدهم ، تابعوا اليوميات وشوفوا كيف بيض وجيهنا ورفع روسنا لكن مانقول غير الله يقوي باسنا وياخذ بيدنا ونرد له الجميل ...

طريقة التصويت الصحيحة
أرسل الحرف
ف29 بدون مسافه أو فراغ أو إضافة وأرسلها على الرقم اللي تابع للكويت والله مايحضرني الحين راح تلاقيه تحت الصورة في القناة ...

أنا طالبتكم قولوا تم .... افتحوا ألحين على قناة الصحراء وشوفوا فارس الهيلا والشات والهوايل اللي فيه !!!!

واحــ 1 ــــد
05-14-2008, 01:08 AM
بالنسبة لمن يسأل عن أرقام التصويت

أنقـل لكم هذا التصميم و الذي يوضح طريقة التوصيت

و أرقام الشركات

http://www.up1up2.com/up/uploads/b95c738732.jpg (http://www.up1up2.com/up/index.php?do=9507)

تقبلي مروري مرة أخرى أختي مهـــــــــــرة

((الـروقـي))
05-14-2008, 04:17 AM
اللهم اعز الاسلام والمسلمين

قلت فيه علم جاير واثره لعبة برامج

طارق النفيعي
05-14-2008, 04:39 AM
ييشر بعزه عشان آخر أسمه بس

ويستاهل كل خير

ولو اني ما تابعت البرنامج ولا عاد لي طيقه في البرامج وكثرتها

وبصراحة انا ما احب البرامج اللي فيها تصويت

لاني اعتقد انها ظلم

يعني اللي يفوز اللي له جهور وفزعه وعيال عم

وشاكرين غيرتك وحرصك ..

العنود
05-14-2008, 06:56 AM
اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله العلي العظيم اني صوت حق وليد والله يامهرره عشاانج ولاتقولين تكفيين حنا عتييبه ولاهنتي...

مهــــرة 29 عتيبــــه
05-16-2008, 03:07 PM
واحــــــــ1ــــــــــــد أنا أشهد إنك واحد مالك مثيل ، ومشكور أنقذتني بأرقام التصويت وهذا العشم ،،

نفيعي البجادية .. لا هنت وتسلم على الفزعه وهذا العشم في عتيبه الهيلا ورجالها ..

عنوووووده بصراااااحه كلامك يثلج الصدر ويبسط ، حسيت أنو فيه أحد فيه نخوة وفيه إحساس لا هنتي أختي ,,,

انتظروني في موضوعي الثاني و اللي بإذن الله تكون بشارة خير علينا ...

والوعد شات قناة الصحراء أي وقت تدخلوني بس أعملوا نداء لمهرة 29 عتيبه وشوفوا حماس شباب وبنات الهيلا كيف يكون ...

من جد وليد وراه ظهر بس حسبي الله ونعم الوكيل!!!