المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح الى امراء ومشايخ عتيبة بالكويت

(فارس عتيبه)
04-16-2008, 02:41 AM
اخواني كما تعرفون بأن تم تشكيل لجنة من قبل امراء ومشايخ عتيبة لترتيب صفوف القبيلة وذالك لخوض الانتخابات لمجلس الامة 2008 نبارك لهم هذا التجمع وانا اقترح على الامراء والمشايخ ( اصحاب الشأن )
* ان يشترون قطعة ارض ويقيمون عليها ديوان يطلقون عليه اسم ( ديوان عتيبة )في اي مكان بالكويت (صباح السالم مثلا) يجمع ابناء القبيلة لمزيد من التعارف ويكون ملتقى للقبيلة ويكون ايضا لافراح عتيبة
المهم ان يكون من جيب الامراء والمشايخ ويثبتون لابناء القبيلة حبهم وحرصهم على القبيلة & وهذا رأيي الشخصي & اتمنا ردكم بهالموضوع والختام سلام
اخوكم : فارس عتيبة

الـذيابـي
04-16-2008, 02:48 AM
فكره طيبه اخوي فارس بس ليش على حساب الامراء ليش ماتكون مساهمه من جميع ابناء

الدائره العتبان دون حمل الشيوخ هذا الامر وهل اثبات حبهم لاابناهم هو دفع المال فقط

نقول عسى الله يعطيهم العافيه وجعل الصالح منهم ذخر للقبيله

(فارس عتيبه)
04-16-2008, 02:54 AM
يعطيك العافيه الذيابي هذا مجرد راي وكنت اقول المشايخ والامراء لانهم اصحاب الشأن وشكرا على المرور

مخاوي الملوك
04-16-2008, 02:50 PM
يافارس عتيبة انتبه هؤلاء ليسو هم فقط وجهاء القبيلة بل هناك أمراء آخرون لهم مكانتهم وحبهم وثقلهم لجماعتهم ولا يبحثون عن مصالح انتخابية

(فارس عتيبه)
04-16-2008, 03:12 PM
يعطيك العافيه مخاوي الملوك بس هل تقصد انهم يبحثون عن مصالح انتخابية وانا حددت هؤلاء لانهم هم من جاء فجاه وقرر التقسيمه المذكوره (اقصد مرشحين بدل واحد) اذا كانو يبون مصلحة القبيله اغلب عتيبة ما يبون اثنين ويبون واااحد وكنت اقول هم بعينهم لانهم اصبحووو( اهل الشان ) وينهم قبل الانتخابات صارلها اكثر من خمسين سنه بعضهم ما سمعنا باسمه الا اليومين هذي وشكراا على المرووور

البدوي السعيد
04-16-2008, 03:24 PM
فارس عتيبه إقتراح موفق

لكن أعتقد أن هذا المشروع يجب أن يساهم فيه الجميع حتى لا يكون لأح فضل على أحد يعني يفرقونه على القبيلة و يكون ديوان مهيب يليق بالقبيلة

الامراء رغم أنا نخالفهم في امور لكن يجب ان لا نسقطهم فهم يبقون اخوان

الحقيقة انه بالنسبة لي فاعتقد انهم لو ابتعدوا عن الانتخابات لكان افضل وابرك لهم وللقبيلة للحفاظ على مكانتهم التاريخية لكن الخيرة فيما اختاره الله

مشروع طيب و انت طيب

مسمار بلوح
04-16-2008, 03:27 PM
فارس عتيبه صدق لان امراء عتيبه تاريخ عريق اما الان فكل شخص حكيم ذو نظره ثاقبه حتما سيكون له اتباع وربع ويصبح شيخ المجموعه هذي ,لذلك اذا المشايخ يجب ان يقومون بالدور القديم لهم وهوجمع القبيله بديوان يبنونه من حر مالهم هم (لان اكثر ابناء عتيبه علي المعاش اللي اكثر من نصه اقصاد والباقي ياالله يعيش عليه هو وعياله ), ويعملون ديوانيه فيه ليليه فيها عشا وغدا ,وفيها مضيف للضيوف والزوار ,ويجب عليهم ايضا يساعدون المحتاج والارمله واليتيم , ويساهمون باعمال الخير لمصلحة القبيله وابنائها , ويكون هذا الديوان مقر لافراح ابناء القبيله ويدعم المتزوجين الجدد بالمال ,ويكون مركز تجمع دائم لدعم ا لتوجيه للقبيله لما فيه خير القبيله والوطن, هذا رايي وعلي الله التوفيق ,,,,

((الـروقـي))
04-16-2008, 04:58 PM
اذا المشايخ يجب ان يقومون بالدور القديم لهم وهوجمع القبيله بديوان يبنونه من حر مالهم هم (لان اكثر ابناء عتيبه علي المعاش اللي اكثر من نصه اقصاد والباقي ياالله يعيش عليه هو وعياله ),

كلام طيب يامسمار لكن انا اول ابناء القبيله ولااؤيد هذه الفكره اذا كان المكان ليس للجميع بل المفرض ان يساهم الجميع فيه وليس المشايخ وبعدين وش يخلي الشيخ يدفع وانت ماتدفع هل العجز السبب انا اقول لا هناك من يملك ماده اكثر من المشايخ وثانيا الاقصادماتمنع انك تساهم مع القبيله دون وجهك الا اذا كنت ترضى ذلك هذا شاءنك

وهذي وجهة نظري انا ,,,,

@@@@@@

عضو عتيبه
04-16-2008, 08:16 PM
هي بس على الفلوس والمساهمه ماعليه لو أنا كلنا أقصاد ندفع ماعندنا مشكلة

هذي الفلوس لصالح القبيله وتوحيد صف عتيبه يالربع

والله فكرة ممتازة نتمنى العمل بها ياعتيبه

(فارس عتيبه)
04-17-2008, 12:00 AM
يعطيك العافيه
البدوي السعيد >> هذي فكره واتمنا ان تكون على ارض الواقع قريبا اما ان تكون مساهمه للجميع هذا الامر مطروح للجميع نشوف شنو يقولون كبار القوم
اما بخصوص تدخلهم بالانتخابات ولو ابتعدو عن الانتخابات ابرك انا معاك بهالامر واتمنا منهم الابتعاد عن الانتخابات مثل اول يعني ما كنا نسمع لهم حس قبل وشكرا على المرور

(فارس عتيبه)
04-17-2008, 12:05 AM
اخوي مسمار مشكور على الاشاده وبخصوص الاقصاد انا اكثر من نص الراتب اقصاد والظاهر بعد كم يوم تلقاني ابيع جح على الطريق لك كل الشكر والتقدير على المرور

(فارس عتيبه)
04-17-2008, 12:12 AM
اخوي مسمار مشكور على المرور والاقصاد اكلتنا الله يكون بالعون ولك الشكر مره ثانيه

(فارس عتيبه)
04-17-2008, 12:16 AM
مسمار و الروقي وعضو عتيبه مشكورين علي المرور ولكم كل الشكر

المقاطى_q8
04-17-2008, 02:40 AM
مسمار .... مابقي الا يعطونا كل صيف دراهم نصيف ... هذي الشيخه لازم يشرهون

لو تغيررو موضوعكم ... والله انه ابرك .... تري الفرعي على الأبواب .... اهم شي خلو التلفونات شغاله

محمد الدعجاني
04-17-2008, 02:46 AM
فكره طيبه

ضراحه وليت اتطبق :)