لقاء مع الشاعر : حسين بن علي العتيبي - الصفحة 2 - قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت
   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
عدد الضغطات : 4,596
عدد الضغطات : 2,128عدد الضغطات : 2,732
http://www.otabhq8.com/vb/uploaded/3_1292965682.jpg
عدد الضغطات : 3,423عدد الضغطات : 2,600
عدد الضغطات : 2,841عدد الضغطات : 2,882
عدد الضغطات : 3,715
إظهار / إخفاء الإعلاناتفعاليات المنتدى
عدد الضغطات : 1,924 عدد الضغطات : 1,729 عدد الضغطات : 1,578 عدد الضغطات : 2,138 عدد الضغطات : 1,659 عدد الضغطات : 1,580 عدد الضغطات : 1,498 عدد الضغطات : 1,642 عدد الضغطات : 0
نرحب بكم في الموقع الرسمي لقبيلة عتيبة في الكويت كلمة الإدارة


الإهداءات


 
العودة   قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت > قسم الملتقيات والمناسبات والاخبار العامه والخاصه بالقبيله > قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
 

قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع خاص بالقاءات والتقطيات الحصريه للموقع

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2007, 01:42 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.03 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

السلام عليكم ,,

اشكر جميع الاخوه

الذين مرورا وابدوا اعجابهم

واثنوا علي اللقاء

والشاعر : حسين بن علي

وبلا شك يستاهل شاعرنا اكثر من هذا اللقاء

وانتظرونا في لقاءات جديده

قريباااا












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-26-2007, 07:20 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 238
العمر: 36
المشاركات: 23
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 8
عقاب العتيبي is an unknown quantity at this point

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عقاب العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

مشكورين اخواني انا من اشد المعجبين في ابو يزيد ولا هنتو علا مجهودكم وننتظر الجديد












توقيع :

توقيعى !
عرض البوم صور عقاب العتيبي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2007, 12:11 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
كحيلان

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a
بمعدل : 0 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

مشكورين وبيض الله وجيهكم

علي اللقاء الممتع والمميز

وابو يزيد شاعر له لونه واسلوبه الخاص

وانا من اشد المعجبين والمتابعين له ولقصائده الرائعه












عرض البوم صور كحيلان   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2007, 09:43 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.03 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاب العتيبي مشاهدة المشاركة
مشكورين اخواني انا من اشد المعجبين في ابو يزيد ولا هنتو علا مجهودكم وننتظر الجديد

العفووو

اخوي عقاب العتيبي

واعجابك يوصل لبو يزيد ان شاء الله

لاهنت يابن العم علي مرورك












عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2007, 09:45 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.03 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحيلان مشاهدة المشاركة
مشكورين وبيض الله وجيهكم

علي اللقاء الممتع والمميز

وابو يزيد شاعر له لونه واسلوبه الخاص

وانا من اشد المعجبين والمتابعين له ولقصائده الرائعه

العفووو

و وجهك ابيض

اخوي كحيلان

وبلاشك ابو يزيد شاعر مميز

بكل ماتحمله الكلمه من معني

شكرااا لك اخوي علي المرور












عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2007, 08:59 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جراح العتيبي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 13
المشاركات: 112
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 10
جراح العتيبي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جراح العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

شكرا لكم



على اجراء اللقاء مع ابو يزيد


يعجبني كثيرا



اعزه واحترمه












توقيع :

حنا عتيبه طايلين السواعيد=حنا الذي تفخر بنا كل لابه
حنا الشجاعه والوفا والتقاليد=حنا الكرم والجود حنا زهابه
حنا الجبال الشامخات الجلاميد=حنا نجوم(ن) فوق هام السحابه
******** type="****/**********">doPoem(0)***********
عرض البوم صور جراح العتيبي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2007, 04:17 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن حليمه (اميرالقوافي)

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 218
المشاركات: 21
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ابن حليمه (اميرالقوافي) is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن حليمه (اميرالقوافي) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي شكر وعرفان

تحية عطره وشكر من الاعماق لك القائمين على الموقع 0
عذرا على التاخير في ولكن قال المثل - كل تاخيره فيها خيره
انصاف لشاعر بحجم اخي الشاعر / حسين بن علي العتيبي ان يكون لقاءه بملتقى القبيله وفعلا انه يستاهل التقدير لانه ظهر في لجنة تحكيم مسابقات ملتقى الهيلا الشعريه وكان اكثر من رائع وخير ممثل لقبيلتنا في مهرجانها الشعري - قال المثل مايقدم في القوم الا خيارها وهو من خيرة شعراء القبيله الغيورين على موروثها - فلكم مني كل التقدير وله التوفيق والسداد

محبكم / نايف بن غزاي بن حليمه












توقيع :


يسعد مساك اليا صفى صافي الجم 000 من فيض نهر النيل والا فراته
يالهاجس اللي عذب الـورد بالشـم 000 واسدل على قلب المولع عباته
عرض البوم صور ابن حليمه (اميرالقوافي)   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2007, 05:47 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.03 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح العتيبي مشاهدة المشاركة
شكرا لكم



على اجراء اللقاء مع ابو يزيد


يعجبني كثيرا



اعزه واحترمه


العفووو اخوي جراح العتيبي

واعتبر ان اعجابك وصل

شاكر لك المرور والمشاركه












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2007, 05:50 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.03 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حليمه (اميرالقوافي) مشاهدة المشاركة
تحية عطره وشكر من الاعماق لك القائمين على الموقع 0
عذرا على التاخير في ولكن قال المثل - كل تاخيره فيها خيره
انصاف لشاعر بحجم اخي الشاعر / حسين بن علي العتيبي ان يكون لقاءه بملتقى القبيله وفعلا انه يستاهل التقدير لانه ظهر في لجنة تحكيم مسابقات ملتقى الهيلا الشعريه وكان اكثر من رائع وخير ممثل لقبيلتنا في مهرجانها الشعري - قال المثل مايقدم في القوم الا خيارها وهو من خيرة شعراء القبيله الغيورين على موروثها - فلكم مني كل التقدير وله التوفيق والسداد

محبكم / نايف بن غزاي بن حليمه



العفووو

اخوي نايف بن حليمه

واسعدني مرورك وتشريفك لنا

ويستاهل ابو يزيد وانت تستاهل

لاهنت علي مرورك












توقيع :

Twitter:@alhotaim
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2007, 07:36 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية d-r

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 277
المشاركات: 440
بمعدل : 0.10 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 10
d-r is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
d-r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

الله لايهينكم وننتظر لقاءات اكثر
-وشكرا












توقيع :

$$حدتني الدنيا على شي مابيه*
*وقضيت حياتي بين روحه وجيه$$
عرض البوم صور d-r   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوه عامه من المهندس حسين العتيبي ((الـروقـي)) ۩۞۩ قسم الأرشيف ۩۞۩ 4 06-17-2009 07:19 PM
لقاء مع الشاعر نايف معلا محمد المقاطي قسم المناسبات العامه واخبار القبيله 2 02-24-2008 12:02 PM
لقاء مع الشاعر : وصل العطياني محمد المقاطي قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع 25 02-16-2008 02:08 AM
أفراح منصور حسين العتيبي أعلان قسم أفراح الزواج والمناسبات لأبناء القبيلة 3 02-12-2008 01:51 AM
لقاء مع الشاعر / عوض بن سحمان العتيبي فتى نجد قصائد كبار الشعراء ونجوم الشعر 5 01-28-2008 01:41 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تطوير LASECo.com

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المقالات والمواضيع في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع بل هي وجهات نظر لكاتبها
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 15 16 17 18 20 21 22 25 34 35 36 37 39 42 44 45 47 48 50 51 53 54 55 56 57 58 59 60 62 64 67 70 71 72 75 77 78 79 84 86 87 89 91 92 94 95 96 97 98 99 101 102 103 104 106 109 110 113