لقاء مع الشاعر : حسين بن علي العتيبي - قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت
   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
عدد الضغطات : 4,595
عدد الضغطات : 2,127عدد الضغطات : 2,730
http://www.otabhq8.com/vb/uploaded/3_1292965682.jpg
عدد الضغطات : 3,422عدد الضغطات : 2,599
عدد الضغطات : 2,840عدد الضغطات : 2,881
عدد الضغطات : 3,713
إظهار / إخفاء الإعلاناتفعاليات المنتدى
عدد الضغطات : 1,923 عدد الضغطات : 1,727 عدد الضغطات : 1,577 عدد الضغطات : 2,137 عدد الضغطات : 1,657 عدد الضغطات : 1,579 عدد الضغطات : 1,497 عدد الضغطات : 1,641 عدد الضغطات : 0
نرحب بكم في الموقع الرسمي لقبيلة عتيبة في الكويت كلمة الإدارة


الإهداءات


 
العودة   قبيلة عتيبه منتديات قبيله عتيبة في الكويت > قسم الملتقيات والمناسبات والاخبار العامه والخاصه بالقبيله > قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
 

قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع خاص بالقاءات والتقطيات الحصريه للموقع

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2007, 01:35 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 64
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,739
بمعدل : 1.04 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
محمد المقاطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المقاطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
لقاء مع الشاعر : حسين بن علي العتيبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تتشرف إدارة منتديات قبيلة عتيبة في دولة الكويت باستضافة

الشاعر القدير : حسين بن علي العتيبي " في هذا اللقاء " الممتع والحصري

مع شاعرنا للتعرف عليه عن قرب فاهلا وسهلا بكم اخواني واخواتي الأعضاء معنا في هذا اللقاء ..



عندما نقـول حسين بن علي يجب أن نـدرك أننا بصـدد شاعــر إسـتثنائي في طقـوس الشعــر ؛

هـنا يخـتلف بنا الحديـث إلى شخصـيـة رائـعة في كل شـيء حد التميّـز ,

رحبـوا معي بالشاعر حسين بن علي ،

الذي وافق مشكــورًا على إجراء هذا اللقـاء معـه ،

فاهلا وسهلا بك يابويزيد بيننا .








فالبداية يابو يزيد نتعرف علي البطاقة الشخصية ؟

حسين بن علي بن مصلح العتيبي
مهندس مدني
العمر : 30 عاما
الحالة الاجتماعية : متزوج


- متي بدأت بكتابة الشعر ؟

بدأت كتابة الشعر تقريبا أوائل التسعينات

- ماهي أول قصيدة كتبتها ؟

اول قصيدة كتبتها كانت غزلية وللأسف لا اتذكرها

- ماهي أقرب قصائدك إليك ؟

جميع قصائدي قريبه الي نفسي

وماهي أصدق قصيدة كتبتها ؟

جميع قصائدي صادقه لاني اكتبها من حدث وشعور

- لماذا لانري لك أمسيات شعرية ؟

لا أهتم بالأمسيات وليس لدى رغبه

- هل لك ديوان صوتي أو كتابي ؟

لا. ولكن لي دواوين صوتيه خاص منتشرة بالمحلات

- وهل سيتم إصدار أي ديوان قريبا ؟

بأذن الله عن قريب

- لماذا ليس لك ظهور إعلامي باستثناء دوانية شعراء النبط ؟

بدايتي كانت بالديوانيه وغيرها لا أبحث عنه ولا أسعي له

- هل لك حضور إعلامي في المجلات المتخصصة في الشعر أو في المنتديات ؟

المجلات ليس لي بها حضور .واما فالمنتديات فقليل

- ابو يزيد هل أنت مظلوم أعلاميا ؟

لا لست مظلوم لأن إذا هناك تقصير بالظهور فهو مني شخصيا

- ابو يزيد سمعنا أنك شاركت في برنامج شاعر الشعراء ؟ ومن ثم تم الأنسحاب من البرنامج ؟

كانت هناك فكره مبدئيه بالمشاركه ولكن لأختلاف وجهات النظر مع القائمين علي البرنامج
في بعض الأمور الخاصه بالشعراء تم الأنسحاب


- ابو يزيد ما رأيك في برنامج شاعر المليون ؟

برنامج ناجح إلي أبعد الحدود

- هل فكرت بالمشاركة في برنامج شاعر المليون ؟

لم أفكر إطلاقا بالمشاركة مادامت اللجنه ثابته فيه

- وما رأيك في لجنة شاعر المليون ؟

أعتقد انني جاوبت بالسؤال الفائت.
ولكن للتوضيح اللجنة ضعيفه ماعدا وأحد أو اثنين علي مستوي لا بأس به من المعرفه ولإدراك بالشعر ومعاينه والبقيه اغلبية الشعراء المشاركين أقوي منهم شعريا وأنضج فكريا


ابو يزيد كثرت القنوات الفضائية المتخصصة في الموروث الشعبي
هل هذا يصب في مصلحة الشعر والشعراء ؟

طبعا يخدم الموروث الشعبي ولكن بشرط أن يكون هناك متخصصين بهذا المجال واللإشراف علي البرامج لخدمة الشعر والشعراء الحقيقيين

- مارأيك بشعراء الساحة حاليا ؟

أغلبهم علي قول المثل "مع الخيل ياشقرا"

- ومن هو شاعرك المفضل ؟

لايوجد شاعر معين ولكن يعجبني الشعر الأصيل بلغته المفعمه بالأصاله وروح الباديه

-من يعجبك من الشعراء الشباب ؟

يعجبني الشاعر المتمسك بأصالته ولغته

-مارأيك بشعر الحداثه ؟ وهل هو في مصلحة الشعر ؟

شعر الحداثة لا أتابعه ولا أهتم به ولا اعتقد انه في مصلحة الشعر

من برأيك من الشعراء المعروفين مظلوم أعلاميا ؟

أعتقد انه لايوجد شاعر مظلوم إعلاميا لوجود القنوات والمجلات المهتمه بالشعر فهذا يرجع للشاعر

- من برأيك من شعراء الساحة حاليا أخذ أكبر من ما يستحق ؟

الكثير من الشعراء ...!!

-مارأيك في الملتقي الأول لقبيلة عتيبه في الكويت ؟

ناجح ويحتاج الي تنظيم وتفعيل بعض الأهداف

- وهل حقق الأهداف من أقامته ؟

حقق بعضها من ناحية التعارف فقط

- ابو يزيد هل ستشارك في مزاين قبيلة عتيبة ؟

بلا شك ولي الشرف بالمشاركة والحضور.

- مارأيك في قصائد المدح والأفتخار وخاصة في المزاينا ؟

المدح والأفتخار باب من أبواب الشعر ولكل شاعر الحق في مدح قبيلة والأفتخار بها بدون ظلم أحد او هضم امجاد قبيلة أخرى

- وهل تسبب العصبية القبلية ؟

إلي حد ما

ابو يزيد مارأيك في شعر المحاورة ؟

له شعارة وجمهورة ويعجبني قديمه

ولماذا لانراك في ساحة المحاورة ؟

لم أفكر بذلك

ومارأيك في الموال ؟

ألحان تطرب الجمهور فقط

وهل هو دخيل علي المحاورة ؟

لا

وهل أضاف إليها شئ يذكر ؟

أضاف عند المطالبين به من الجمهور الخاوي ولم يضيف عند المتذوق للشعر الأصيل

من يعجبك من شعراء المحاورة ؟

الكثير وعلي سبيل المثال :
رشيد الزلامي
مستور العصيمي
حبيب العازمي
ملفي المورقي
سلطان الهاجري
فلاح القرقاح
مصلح بن عياد الحارثي



وفي نهاية اللقاء لا يسعنا الا ان نتقدم بجزيل الشكر والعرفان

للشاعر : حسين بن علي العتيبي

علي موافقتة لضيافتنا له في منتدانا واتاحة الفرصه لنا للتعرف عليه عن قرب .




وهذه بعض الصور من اللقاء



















ومن هنا تجدون القصائد التي تم تسجيلها اثناء اللقاء حصريا لموقعنا

فيديو القصيدة
للتحميل اضغط هنا حفظ الهدف بأسم

صوت للقصيدة
للتحميل اضغط هنا حفظ الهدف بأسم




اعداد وترتيب اللقاء
المشرف العام : محمد المقاطي

تنفيذ اللقاء
المدير العام : العتيبي

اخراج اللقاء
فهد الرسلاني













توقيع :

Twitter:@alhotaim

آخر تعديل بواسطة محمد المقاطي ، 09-04-2007 الساعة 01:50 AM
عرض البوم صور محمد المقاطي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2007, 03:46 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز المورقي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 197
المشاركات: 738
بمعدل : 0.16 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 14
عبدالعزيز المورقي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز المورقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

مشكووورين على هذا القاء الطيب

ويا هلا ومرحبا يا ابو يزيد












عرض البوم صور عبدالعزيز المورقي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2007, 06:58 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *(سلطان المقاطي)*

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 95
العمر: 29
المشاركات: 368
بمعدل : 0.08 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 13
*(سلطان المقاطي)* is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
*(سلطان المقاطي)* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

حياك الله يابو يزيد وتشرفنا بوجودك بيننا

ويعطيكم العافيه اخواني :
المشرف العام : محمد المقاطي
المدير العام : العتيبي
فهد الرسلاني
على اللقاء الممتع
لاهنتم وتقبلوا مروري












توقيع :


عرض البوم صور *(سلطان المقاطي)*   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2007, 08:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الــولــيــد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 219
الدولة: (( الرياض ))
المشاركات: 3,972
بمعدل : 0.88 يوميا
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 17
الــولــيــد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الــولــيــد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

لقاء رائع جدا




نشكرا المشرف العام / محمد المقاطي
و الخال / العتيبي
و الاستاذ / فهد الرسلاني


واقووول بيض الله وجهكم


مشكووور على الموضوع استاذ محمد المقاطي












عرض البوم صور الــولــيــد   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2007, 06:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مخلد بن ماشع

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 148
المشاركات: 151
بمعدل : 0.03 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
مخلد بن ماشع is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مخلد بن ماشع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

يعطيكم ألف عافية
على اللقاء الرائع

مع الشاعر /حسين بن علي

أنا من المتابعين لشاعر حسين خاصة بديوانية شعراء النبط برنامج رائع ومن اروع برامج الشعر بالخليج
الشاعر حسين شاعر جزل وقصائده ثقيله بمعانيها وكلامتها
وانا اشوف ان الشاعر حسين ظالم نفسه بالساحه الشعبية وليس له ظهور واجد بوسائل الأعلام أو يمكن مظلوم من الساحه والظهور فيها

يعطيكم ألف عافيه على هاللقاء
أخوي المشرف العام : محمد المقاطي
والمدير العام : العتيبي
ومخراج اللقاء
فهد الرسلاني





أخوكم/مخلد ال مبارك العتيبي .. الرياض












توقيع :

عرض البوم صور مخلد بن ماشع   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2007, 02:10 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مالك الذيابي

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 285
الدولة: الــكــويـت
المشاركات: 158
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 10
مالك الذيابي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مالك الذيابي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

الله يعطيكم العافية












توقيع :

عرض البوم صور مالك الذيابي   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2007, 09:29 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الدعجاني

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 202
المشاركات: 431
بمعدل : 0.09 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 11
محمد الدعجاني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الدعجاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

الله يعطي من قام على هذا اللقاء الصحه والعافيه

ولاهنت يابو يوسف على الموضوع الطيب

وابو يزيد اقل مايقال له بين الشعار ..شاعر مبدع

والله يعطيكم العافيه












عرض البوم صور محمد الدعجاني   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2007, 12:56 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سالم200

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 232
المشاركات: 177
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 10
سالم200 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سالم200 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

لقاء رائع مع شاعر اكثر من رائع

كل الشكر ل ابو يزيد اللي امتعنا باللقاء و بإنتظار ديوانه الشعري

و الشكر موصول للاخوه

المشرف العام : محمد المقاطي
المدير العام : العتيبي
فهد الرسلاني
على اللقاء الممتع












توقيع :

اللهم صل على محمد و آله و صحبه
عرض البوم صور سالم200   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2007, 06:53 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 235
الدولة: الفحيحيل
المشاركات: 568
بمعدل : 0.13 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 15
ولد النفعه is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد النفعه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

مشكورين على استضافة الشاعر

حسين بن علي العتيبي

لاهنتو












توقيع :

عرض البوم صور ولد النفعه   رد مع اقتباس
 
 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2007, 02:16 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 174
المشاركات: 34
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
> الحزيمي < is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
> الحزيمي < غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المقاطي المنتدى : قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع
افتراضي

لا هنتو جمعا على هالقاء الممتع

واشكر لك اللي ساهم في هذا اللقاء

واتمنا ان تكون هذي بداية جيده لاستضافت المزيد من الشعراء


وتقبلو مني فائق الاحترام والتقدير












توقيع :

أنشد عن أهل الطيب في كل ميدان
تلقى هل الطالات ربعي عتيبه
عرض البوم صور > الحزيمي <   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوه عامه من المهندس حسين العتيبي ((الـروقـي)) ۩۞۩ قسم الأرشيف ۩۞۩ 4 06-17-2009 07:19 PM
لقاء مع الشاعر نايف معلا محمد المقاطي قسم المناسبات العامه واخبار القبيله 2 02-24-2008 12:02 PM
لقاء مع الشاعر : وصل العطياني محمد المقاطي قسم لقاءات الموقع وتغطية الموقع 25 02-16-2008 02:08 AM
أفراح منصور حسين العتيبي أعلان قسم أفراح الزواج والمناسبات لأبناء القبيلة 3 02-12-2008 01:51 AM
لقاء مع الشاعر / عوض بن سحمان العتيبي فتى نجد قصائد كبار الشعراء ونجوم الشعر 5 01-28-2008 01:41 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تطوير LASECo.com

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المقالات والمواضيع في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع بل هي وجهات نظر لكاتبها
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 15 16 17 18 20 21 22 25 34 35 36 37 39 42 44 45 47 48 50 51 53 54 55 56 57 58 59 60 62 64 67 70 71 72 75 77 78 79 84 86 87 89 91 92 94 95 96 97 98 99 101 102 103 104 106 109 110 113